لذيذ كل شي خاصه المعمول هش وطازج ماشاء الله لكن ملاحظه الكليجه لو الحشوه اقل كانت افضل لان القرفه زايده كثير واثر ع طعم الكليجه
ممدوح حمود حمود
منتجات ممتازة،أتطلع لتكرار التحربة وتجربة المزيد من المنتجات.
سناء البركات
كانت تجربتي مع رقاق السمبوسه البر ومعموا الكليجه وكانت اختيارات موفقه ورجعت طلبت رقاق السمبوسه من ثاني جميله فعلاً وهشه وخفيفه ولاتلتصق جداً لذيذه والسعر مناسب شكراً لكم 🤍
اول شي الشهر عليكم مبارك والله يعيدة علينا وعليكم يارب باحسن حال ثاني شي وش احكي لكم ماشاءالله لاحول ولا قوة الا بالله بجد عن حق وحقيقي رقاق السمبوسه ولا غلطه انصح فيها كثير يابنااااات ماتشرب زيت وكم...
اول شي الشهر عليكم مبارك والله يعيدة علينا وعليكم يارب باحسن حال ثاني شي وش احكي لكم ماشاءالله لاحول ولا قوة الا بالله بجد عن حق وحقيقي رقاق السمبوسه ولا غلطه انصح فيها كثير يابنااااات ماتشرب زيت وكمان تجيكم حشه ومقرمشه وخفيفه وعافكرا تجربتي مو اول مرة معاكم هاذي سنه ثانيه متعامله معاكم بجد ريفي ولا غلطه الله يوفقكم ويسعدكم ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️